يرحب بكم


    سائعات النجوم الجديد

    شاطر
    avatar
    هنودي
    .::جداوي مشارك::.
    .::جداوي مشارك::.

    ذكر عدد الرسائل : 35
    الجنسية : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااال
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    سائعات النجوم الجديد

    مُساهمة من طرف هنودي في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 4:39 am

    --------------------------------------------------------------------------------

    اخر الفنانين والفنانات المنضمات الي القائمة نانسي عجرم التي امتلئت الدنيا صراخا وضجيجا من انها تعيش قصة حب جارفة سيتم تتويجها قريبا بالزواج واصيبت قلوب محبيها وعشاقها بالصدمة والغيرة من العريس المنتظر وتحولت الشائعة الي حبكة من ان عريسها طبيب أسنان لبناني اسمه "فادي" وسيتم تتويج قصة حبهما التي عمرها عامين خلال الشهرين المقبلين الا ان نانسي سرعان ما نفت الشائعة واعتبرت الخبر كذبة كبيرة كما نفت أن تكون العلاقة بينهما موجودة من الأساس.



    وقالت "الزواج في حال إتمامه سأعلنه على الملأ، خصوصا أن خبرا كهذا تنتظره أية فتاة وفي حال حدوثه سيعرف العالم أجمع بهذا الخبر" وختمت نانسي "في السابق زوجوني من ثري مصري وآخر أردني وأحيانا إماراتي وكانت كل الأخبار مفبركة لتشويه صورتي أمام الرأي العام"، وقالت "إنها حتى اليوم لم تجد الرجل المناسب الذي سترتبط به".



    في الوقت الذي اتهم البعض نانسي بانها وراء اطلاق الشائعة من اجل الترويج لالبومها الجديد وهو ما يفجر من جديد ملف الفنانات والشائعات باعتبار ان اطلاق الفنانين الشائعات على انفسهم من الاشياء التي يتوارثها اجيال الفنانين جيل وراجيل من اجل تسليط الضوء عليهم دائماً وان يكونوا محط انظار الصحافة والناس بشكل مستمر.



    في الماضي كان الفنانون حريصين على اطلاق الشائعات على بعضهم البعض كنوع من الغيرة والانتقام او يطلقون شائعات تتعلق بحياتهم الشخصية من زواج او طلاق او علاقات غرامية، كل ذلك قبل او اثناء عرض افلامهم لجذب الجمهور وحثه على مشاهدة هذه الافلام وتحقيق مكاسب تجارية من وراء ذلك، وكان هناك فنانون متخصصون في هذا الامر ويجيدون صناعة الشائعات وتوقيت ترويجيها بين الناس.



    ولكن ما هي ابرز واكثر الشائعات تأثيرا بداية من فناني الجيل القديم مروراً بفناني الجيل الحالي:



    انور وجدي:

    بعد انفصاله عن المطربة ليلى مراد اطلق شائعة اعتزالها الفن مما تسبب في جلوسها بالمنزل من دون عمل بعد ان صدق المنتجون هذه الشائعة التي كذبتها ليلى بعد ذلك وتعاقدت مباشرة على بطولة فيلم جديد.



    شادية والشناوي:

    نفس الكلام ينطبق على ثنائي ناجح جداً جمع بين المطربة المعتزلة شادية والنجم كمال الشناوي حيث كان منتجو افلامهم يطلقون عنهم شائعات تؤكد وجود علاقة حب تجمع بينهما من اجل حث الجمهور على مشاهدة افلامهم وتحقيق مكاسب مادية من ورائهم.



    وكان كمال وشادية على علم بذلك وكانا يتعاملان مع هذه الشائعات بتحفظ ادى إلى تصديق الكثيرين لهذه الشائعات بالرغم من صعوبة تصديقها لسبب بسيط وهو ان الشناوي كان في هذه الفترة متزوجا من شقيقة المطربة شادية وهي فنانة اعتزلت الفن مبكراً وكان اسمها عفاف شاكر.



    فريد الاطرش:

    الموسيقار الراحل فريد الاطرش من الفنانين الذين اطلقوا شائعات على انفسهم ايضا من خلال تعمده في كل لقاءاته الصحفية ان يشير بوجود علاقة حب تجمعه بالملكة السابقة ناريمان اخر ملكات مصر وقيل وقتها ان الاطرش كان يتعمد ذلك كمحاولة منه للرد على الشائعات التي كانت تؤكد وجود علاقة بين الملك فاروق ملك مصر زوج ناريمان والراقصة سامية جمال التي كان يحبها فريد.



    العندليب:

    العندليب الاسمر عبدالحليم حافظ كان هناك اشخاص يطلقون عنه شائعات قيل انه كان على علم بها قبل ترويجها وانه كان يختار توقيت بداية عرض كل فيلم جديد له تحديداً لاطلاق هذه الشائعة التي كانت تركز على وجود علاقة حب بين عبدالحليم وبطلة كل فيلم من افلامه وان هذه العلاقة بدأت اثناء التصوير.



    فكان الفضول عند الكثيرين بمثابة دافع كبير لاقبالهم على مشاهدة الفيلم ومن ابرز النجمات اللاتي اثيرت حولهن شائعات ربطتهن بعلاقات غرامية مع العندليب زبيدة ثروت ومريم فخر الدين وشادية وسعاد حسني التي قيل انه تزوجها سراً.



    واثناء مرض عبدالحليم وسفره إلى الخارج للعلاج قيل بان المنتج والمخرج حلمي حليم قام قبل عرض احد افلامه الجديدة لعبدالحليم بترويج شائعة موته مما ادى لتحقيق الفيلم لايرادات كبيرة لم يحققها فيلم من قبل.



    عمر الشريف:

    النجم عمر الشريف عندما اتجه للسينما العالمية غار منه عدد كبير من النجوم منهم رشدي اباظة الذي اطلق شائعات تؤكد ان مخرجين من هوليود ومن ايطاليا اتصلوا عليه للعمل في السينما العالمية وايضا احمد رمزي اطلق شائعات تؤكد تلقيه عروضاً للعمل في هيوليود.



    الجيل الحالي:

    اما الجيل الحالي من الفنانين والفنانات الذين اطلقوا على انفسهم شائعات لمزيد من الشهرة فحدث ولا حرج.



    ففي احد المهرجانات السينمائية العالمية الكبرى صرحت الراقصة فيفي عبده بانها تلقت عرضين للتمثيل الاول امام النجم العالمي الراحل انتوني كوين والثاني امام النجم العالمي سيلفستر ستالوني.



    يسرا:

    قيل انها في بدايتها تعمدت ترويج شائعة عن نفسها تضعها في حيز الاهتمام الاعلامي حيث انتشرت شائعة عن وجود قصة حب بين يسرا والنجم الراحل رشدي اباظة اثناء تصويرهما فيلم بعنوان «بياضة» واكدت هذه الشائعة تصريحات يسرا بانها ترى في رشدي اباظة فتى احلامها واحلام الكثيرات من بنات جيلها.



    واذا كان الممثلون يطلقون الشائعات على انفسهم قبل عرض افلامهم فالمطربون ايضا كانوا يطلقون شائعات على انفسهم قبل طرح البوماتهم الجديدة كدعاية مجانية لهذه الالبومات واقبال الجمهور على شرائها.



    عمرو دياب:

    دائماً ما يسبق طرح البوم جديد له شائعة جديدة منها رفضه تجديد عقده مع الشركة المنتجة او اعتزاله الغناء عقب هذا الالبوم ومن قبل اشيع انه اصيب بمرض الايدز وانه سافر للعلاج بالخارج ثم شائعة كبرى تؤكد وفاته ومن الشائعات التي اصبحت ملازمة له كل عام شائعة تسريب اغنياته قبل طرح الالبوم.



    لطيفة:

    اطلق حولها شائعة قوية قبل طرح احد البوماتها الغنائية مفادها انها مصابة بمرض خطير وحالتها الصحية متدهورة.



    راغب علامة:

    اشيع عن وجود قصة حب ساخنة تجمعه بالمطربة اليسا اثناء تصويرهما لاغنية «بتغيب بتروح» وكانت هذه الشائعة في مصلحة اليسا بنسبة %100 حيث دخلت عالم الشهرة والنجومية من وراء هذه الشائعة وهذا الكليب.



    شائعات راغب علامة لم تتوقف عند هذا الحد وانما انطلقت شائعة قوية عن دويتو غنائي جديد يجمع بين راغب علامة وهيفاء وهبي بعنوان «يا بنت السلطان».



    وتم نشر هذا الخبر في اكثر من صحيفة ومجلة وتناقلته المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت لمدة عام كامل ليخرج علينا راغب مؤكداً عدم وجود دويتو مع هيفاء.



    محمد فؤاد:

    قيل عنه أيضا إنه عندما شعر بإحجام الجمهور نسبياً عن شراء ألبوم من ألبوماته أعطى الضوء الأخضر لبعض الأشخاص ليروجوا شائعة وفاته هو وأفراد أسرته في حادث سيارة وانطلقت هذه الشائعة قبل طرح أحد ألبوماته الجديدة بساعات مما ساهم في تحقيق هذا الألبوم لنسبة مبيعات عالية جداً.



    بهاء سلطان:

    ظهرت شائعات قبل اصدار احدي البوماته انه تم القبض عليه ووجهت اليه تهمة العمالة لصالح الموساد الاسرائيلي وانتشرت الشائعة بسرعة وتزامن ذلك مع طرح البومه والذي حقق مبيعات هائلة من وراء تلك الشائعات وبالرغم من نفي بهاء من ان يكون هو السبب وراء اطلاقها الا ان الكثيرين يؤكدون عكس ذلك.

    اخــــ هنودي ــــوكم. afro
    avatar
    Nmo0orE
    الإدارة
    الإدارة

    ذكر عدد الرسائل : 1587
    الجنسية : سعودي
    أعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة :
    الهواية :
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 24/06/2008

    رد: سائعات النجوم الجديد

    مُساهمة من طرف Nmo0orE في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 8:36 am

    مشكووووووووور

    يسلمو والله
    ونتظر جديدك

    تقبل مروري.
    avatar
    استاذة الدلع
    مرشح للإشراف
    مرشح للإشراف

    انثى عدد الرسائل : 1300
    العمر : 23
    الجنسية : جداوية وافتخر
    أعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة :
    الهواية :
    تاريخ التسجيل : 18/06/2008

    رد: سائعات النجوم الجديد

    مُساهمة من طرف استاذة الدلع في الأحد أغسطس 17, 2008 7:33 am

    مشكوريييييييييييييييييييييييييييييين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 9:03 am