يرحب بكم


    امراة تدفن ابنها وهو حي

    شاطر
    avatar
    دلوعة آل علوان
    .::جداوي مشارك::.
    .::جداوي مشارك::.

    انثى عدد الرسائل : 34
    الجنسية : أكيد و بالطبع سعودية
    تاريخ التسجيل : 15/08/2008

    امراة تدفن ابنها وهو حي

    مُساهمة من طرف دلوعة آل علوان في السبت أغسطس 16, 2008 12:51 pm

    هاااااااااااااااااااااي
    القصة شوية تفجع




    عاشت قصة حب مع شاب
    تقريبا سنتين
    وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا
    المهم تم الزواج بعد عذاب
    وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول
    مرة السنوات

    جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخام
    ولما حملت سادس مره
    قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقج
    الام إنصدمت من كلمة بطلقج
    وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني
    يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!
    (((لأنها كانت كله اتيب أولاد ولا مرة جابت بنت
    حتى كل الناس يناو ابو الاولاد
    حتى الام وجذه ))
    ما لقت طريقه إلا ربيعتها ام نو
    خبرتها بالسالفه وقالتلها ساعديني
    المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمج
    خلي بس موعد الولاده يجي
    عقب يصير خير
    ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده
    المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه
    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
    وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب
    المهم غرته الفلوس
    على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
    وافق الدكتور أحمد عطلبهم
    يوم جا وقت العمليه
    ولدت الأم
    بس جابت
    ولد
    ولد مثل القمر
    بس للأسف بتستغنى عنه
    جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
    قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
    شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
    رد عليها الدكتور
    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه
    ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول جي
    المهم الأم وربيعتها مب فاضين حق الدكتور
    راحت أم نوف(ربيعتها) تفكر بعدين قالت
    شو رايج نذبحه ونقول لزوجك أنج جبتي بنت عقب ماتت
    قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
    قالت أم نوف كيفج خلي زوجك يطلقج
    خافت الأم من هالكلمه
    قالت ربيعتها(أم نوف)شو رايج ندفنه في صحراء
    ونخليه يموت بروحه و بيكون جي مات بروحه...
    المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم
    بس قبل ما تدفنه
    رضعته من حليبها
    ودفنته
    ردت الأم بيت زوجها
    قالتله جبت بنت بس ماتت
    قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي
    ربيعتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
    راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
    المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت
    والأم قلبها متقطع
    على ولدها إللي دفنته
    بعد مرور شهر
    هني تبدا السالفه
    بعد شهر او أكثر بشوي
    راحت الأم عند ربيعتها
    وقالت لها أريد اشوف ولدي
    بروح عند ولدي
    قالت أم نوف يا هبله ولدج مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
    قالت الأم
    قالت أنا بسير عنج وإذا بتيين انا هناك
    المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
    تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه
    لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته
    جات ربيعتها وقالت لها :
    الصراحه ما قدرت اخليج بروحج
    قالت الام للحين ما لقيته
    تمت الام والربيعه يدورن عليه
    سمعت الام وربيعتها
    صوت طفل يصيح
    صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد
    قالت الأم
    لا هذا صوت ولدي
    قالت ام نوف يا هبله
    ولدج مات تعرفين شو يعني مات
    يعني خلاص إنسي انج تسمعي صوته
    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
    سارت الام وربيعتها لين ما وصلوا مكان الصوت
    و الولد هو إللي كان يصيح
    ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت
    سبحان الله شهر كامل
    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق
    بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين
    سبحان الله
    المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدج
    الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومطنشة ام نوف
    تكلم
    أيوه تكلم ليش مستغرب
    وقال
    ماما
    ماما
    وفوق ماما زاد كلمه وقال
    ماما
    ماما
    ماما
    انا جائع
    بالعربيه الفصحه قالها
    جائع ما قال جوعان
    هذا حسب ما تقوله الأم
    سبحان الله
    المهم بكمل السالفه
    جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
    صرخت ربيعتها أم نوف
    وقالت لا لا خليه هذا مب ولدج هذا مب إنس
    هذا جني خلينا نروح
    قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم
    برضعه ويستوي إللي يستوي
    المهم حضنت الام الولد
    وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها
    صرخ الولد صرخه قويه
    وقال
    ماما
    ماما
    ماما
    أنا جائع
    ما
    أريد
    أشرب
    من حليبج
    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
    من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبج
    سبحان الله
    بكمل شو قال الولد
    قال
    ماما
    ماما
    أنا جائع
    بس
    ما
    اريد
    أشرب من حليبك
    تحيااااااااااااااااااااااااااااااااتي
    avatar
    Nmo0orE
    الإدارة
    الإدارة

    ذكر عدد الرسائل : 1587
    الجنسية : سعودي
    أعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة :
    الهواية :
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 24/06/2008

    رد: امراة تدفن ابنها وهو حي

    مُساهمة من طرف Nmo0orE في الإثنين أغسطس 18, 2008 3:26 am

    سبحان الله

    مشكور دلوعه جعله الله في موازين حسناتك

    جزاكي الله الف الف خير

    بس هاذي الأم كيف ترضى على نفسها انها ترمي ولدها

    طيب ابو الطفل لين دحين ماعرف انو ولده

    الله لايبلينا ولا يبلي مسلم يارب

    تقبلي مروري..

    &غلا بنوته&
    مرشح للإشراف
    مرشح للإشراف

    انثى عدد الرسائل : 317
    الموقع : مكهـ
    الجنسية : سعودية وافتخر
    تاريخ التسجيل : 25/06/2008

    رد: امراة تدفن ابنها وهو حي

    مُساهمة من طرف &غلا بنوته& في الإثنين أغسطس 18, 2008 3:46 am

    سبحااان الله
    يسلموخيتو على القصة المحزنه

    تقبلي مروري
    avatar
    استاذة الدلع
    مرشح للإشراف
    مرشح للإشراف

    انثى عدد الرسائل : 1300
    العمر : 23
    الجنسية : جداوية وافتخر
    أعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة :
    الهواية :
    تاريخ التسجيل : 18/06/2008

    رد: امراة تدفن ابنها وهو حي

    مُساهمة من طرف استاذة الدلع في الثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:33 am

    مرة شكرا شنكوتي والله الام ديه مرة ماعندها قلب
    انا قلبي مايطاوعني اني اسيب ولدي عند اي احد >>>اشبو عندي ولد

    بس والله اولاد اخواتي اولادي والله انو اختي نزلت الساعة 3 الليل

    وجابت بنتها


    ماقدرت تنام بدونها

    والله مرة شكرا ماقصرتي الله يجعلها في موازين حسناتك
    وان شاء الله تكون عبرة لغيرنا

    مرة مشكورييين قلبي
    avatar
    الفراشة الحالمة
    مرشح للإشراف
    مرشح للإشراف

    انثى عدد الرسائل : 1855
    الجنسية : سعودية
    أعلام الدول :
    المزاج :
    الهواية :
    تاريخ التسجيل : 25/06/2008

    رد: امراة تدفن ابنها وهو حي

    مُساهمة من طرف الفراشة الحالمة في الثلاثاء أغسطس 19, 2008 6:22 pm

    مشكوووووورة شنكوتي

    والله لو انا بدل ام نوف الـ...... ( ما اقدر اسب )

    اقلها خلي يطلقك يدق راسو في الجدر و مع نفسو و ياكل تراب و يشرب البحر الأحمر كلوو

    ولا أنك تستغني عن قطعة منك

    يا لطيف اللهم لا يبتلانا بأوادم زي هدوول

    على العموم تقبلي مروري ولا تحرمينا من جديدك
    avatar
    جداوي
    الإدارة
    الإدارة

    ذكر عدد الرسائل : 928
    العمر : 28
    الجنسية : سعودي
    أعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة :
    الهواية :
    الأوسمة :
    تاريخ التسجيل : 18/06/2008

    رد: امراة تدفن ابنها وهو حي

    مُساهمة من طرف جداوي في الأربعاء أغسطس 20, 2008 4:45 pm

    لا حول ولا قوة الا بالله

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 9:03 am